عروض مميزة

الدراما التيلاندية مدرب الحياة \ Ley Luang (2021) مترجم

 الدراما التيلاندية مدرب الحياة \ Ley Luang (2021) مترجم

 الدراما التيلاندية مدرب الحياة \ Life Coach (2021) مترجم

للمشاهدة ( أختر الحلقة التي تريدها )

القصة : >>>> عدد الحلقات 12 حلقة <<<<<
مدرب الحياة
أيلادا امرأة مجتهدة لطيفة ؛ التي تدير صفحة لبيع الملابس عبر الإنترنت مع صديقتها سوشي. تعيش أيلادا مع صديقها فين ، بائع متجول توفي والديه عندما كان طفلاً. يعاني الزوجان من مشاكل مالية ، وأيلادا هي المساهم الوحيد في دفع إيجار المنزل وفواتير الخدمات العامة.
في أحد الأيام أثناء العمل ، التقى فين بأحد أصدقائه ليقترح عليه شركة يمكن أن تجعله ما يسمى بـ "الثراء" ويجني المال بسهولة. تخبر فين أليدا عن العرض لكنها تجد الموقف برمته سطحيًا وترفض الاقتراح. محبطًا من استجابة أليدا وعقدة النقص التي يعاني منها بسبب عدم قدرته على الإعالة ، تدخل فين في جدال معها
بينما يغمرها التوتر ، ينتقل Ailada إلى Facebook ويصادف كوكب الزهرة ؛ شخصية عامة من المفترض أن تساعد الناس بالثراء والسعادة ، من خلال تقديم المشورة للآخرين وعقد الدروس. تبدأ Ailada بعد ذلك في التفكير في الأهداف التي تريد تحديدها والوصول إليها في المستقبل. في صباح اليوم التالي ، ذهب إيلادا اليائسة لمقابلة فينوس للحصول على المساعدة. هل ستحصل أيلادا على النصيحة المرغوبة التي طالما رغبت في سماعها؟ هل ستفعل أيلادا أخيرًا الأشياء التي تجعلها سعيدة بينما تعيش حياة مستقرة؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Asia AR | اسيا بالعربي دراما كوري دراما صيني ياباني تايلندي

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
google-site-verification: google1851d6c2ec0d3f64.html

عن الموقع

، Asia AR | اسيا بالعربي دراما كوري دراما صيني ياباني تايلندي لترجمات الآسيوية الخاصة https://asiaar.blogspot.com/